تعزية برحيل الحاج هاني الحاج حسن

ينعى اليكم اتحاد بلديات غربي بعلبك المرحوم الحاج هاني الحاج حسن وبهذه المناسبة يتقدم رئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك الدكتور ابراهيم نصار ومجلس الاتحاد من ذويه واهلنا الكرام باحر التعازي سائلين المولى ان يتغمده بواسع رحمته ونسأل الله ان يجعل خدمته في الشان البلدي والتربوي في ميزان أعماله.
موعد التشييع والدفن غدا الخميس الساعة الخامسة عصرا في بلدته شمسطار.
لا اراكم الله مكروها
الفاتحة

مصنف في : نشاطات عامة

اشغال لسحب مياه الامطار في بدنايل

بعد ان فاضت المياه وغمرت بعض الكروم والبيوت في بلدة بدنايل تقوم اليات اتحاد بلديات غربي بعلبك بالتعاون مع بلدية بدنايل بحفر بعض المجاري المائية لسحب المياه من الاراضي وحفاظا على ممتلكات الناس

مباركة وتهنئة

بمناسبة ولادة سيدة نساء العالمين السيدة الزهراء عليها السلام ويوم المرأة العالمي وعيد المعلم يتقدم رئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك الدكتور ابراهيم نصار واعضاء مجلس الاتحاد من مقام مولانا الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف , ومن امهات عوائل شهداء الجيش اللبناني والمقاومة الاسلامية وامهات المجاهدين والامهات كافة ومن المعلمين والمعلمات باصدق مشاعر التهنئة والتبريك بهذه المناسبات المباركة سائلين المولى عز وجل ان يعيدها عليهم بالخير والبركة وتحصيل حقوق المعلمين وشفاء صدور امهات الشهداء بالنصر المؤزر للمجاهدين الشرفاء وكل عام وانتم بخير

مصنف في : نشاطات عامة

صيانة وفتح مجاري صرف صحي في تمنين التحتا

ادت الامطار الغزيرة التي هطلت في اليومين الماضيين الى فيضان مجاري الصرف الصحي في بلدة تمنين التحتا حيث تحركت البلدية وبالتعاون مع اتحاد بلديات غربي بعلبك لصيانة الاعطال واعادة الامور الى ما كانت عليه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

احياء ذكرى القادة الشهداء 11-2-2018

تخليدا لذكرى الشهداء القادة  واسبوع المقاومة وتكريما لعطاءاتهم قام وفد من اتحاد بلديات غربي بعلبك برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم نصار يرافقه عدد من رؤساء بلديات الاتحاد بزيارة ضريح سيد شهداء المقاومة الاسلامية في بلدة النبي شيث حيث تم وضع اكليل من الزهر على الضريح وقراءة الفاتحة

احتفال تكريمي لأمهات وزوجات الشهداء في أجواء عيد الأم

في أجواء عيد الأم، اقام اتحاد بلديات غربي بعلبك بتاريخ 25-3-2017 احتفالاً تكريمياً لأمهات وزوجات الشهداء في مطعم النورس في مدينة بعلبك، وتحدث فيه رئيس اتحاد الدكتور ابراهيم محمد نصار الذي أكد على أن عطاءات أمهات الشهداء في التربية أثمر نصراً للوطن والأمة.

حفل تكريم للأساتذة المتقاعدين: الاهتمام التربوي هو جزء أساسي من برنامج الاتحاد

أقام اتحاد بلديات غربي بعلبك بتاريخ 19-3-2017 حفل تكريم الاساتذة المتقاعدين في مطعم قصر بعلبك، برعاية وحضور معالي وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن ومشاركة رؤساء البلديات والفعاليات التربوية.
والقى رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم محمد نصار كلمة اعتبر فيها أن هذا التكريم هو جزء من الواجب تجاه المربين الافاضل الذين بذلوا جهودا مضنية على مدى عشرات السنين في تربية وصنع الاجيال المتعاقبة وبعض هؤلاء علمنا وعلم اهلنا وعلم الاساتذة الحاليين. وأضاف أن الاهتمام التربوي هو جزء أساسي من برنامج الاتحاد وموضوع عناية في أنشطتنا مع هيئات المجتمع المدني والأهلي.‎

حفل تكريمي للدكتور فؤاد الحاج حسن وللمراسلين في منطقة بعلبك

برعاية معالي وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن أقام اتحاد بلديات غربي بعلبك حفلاً تكريمياً للدكتور فؤاد الحاج حسن الحائز على جائزة التميّز العلمي لعام ٢٠١٦ من المجلس الوطني للبحوث العلميّة ولمراسلي وسائل الاعلام في منطقة بعلبك.
الاحتفال الّذي أقيم في فندق الخيّال الكبير بتاريخ٢٨/١٢/٢٠١٦ حضره مدير جمعية العمل البلدي لحزب الله في البقاع الحاج حسين النمر، مسؤول مكتب الشؤون البلديّة لحركة امل في البقاع الاستاذ عباس مرتضى، منفّذ بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي الاستاذ علي عرار، المسؤول الاعلامي لحزب الله في البقاع الحاج احمد ريّا، رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، المسؤول التربوي لحزب الله في البقاع الاستاذ حسين الحاج حسن، آمر فصيلة شمسطار النقيب محمد سالم ورؤساء البلديات في اتحاد بلديات غربي بعلبك بالإضافة الى حشد من علماء الدين والاطباء والمهندسين والتربويين والفعاليات.
تحدث في الاحتفال راعي الحفل الدكتور حسين الحاج حسن ورئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك الدكتور ابراهيم نصّار والدكتور فؤاد الحاج حسن والأستاذ علي يزبك الذي ألقى كلمة الاعلاميين واختتم الحفل بتوزيع دروع تذكارية لكل من:
الدكتور فؤاد الحاج حسن
رئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك الاسبق السيّد مهدي مرتضى
رئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك السابق الحاج زاهي الزّين
وتمّ توزيع هدايا تذكارية للمراسلين.‎

تكريم أصحاب المؤسسات الغذائية المصنفة في نطاق الاتحاد

برعاية سعادة النائب الدكتور علي المقداد وبحضور رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم نصار ورئيس الاتحاد السابق الحاج زاهي الزين ورؤساء بلديات ومخاتير غربي بعلبك وحشد من أصحاب المؤسسات الغذائية في الاتحاد، أقام اتحاد بلديات غربي بعلبك حفلاً تكريمياً لأصحاب المؤسسات الغذائية المصنفة ضمن المرحلة الأولى من مشروع سلامة الغذاء وإطلاق المرحلة الثانية من المشروع.
ويعد مشروع سلامة الغذاء الذي حمل عنوان “سلامة أكلك” من المشاريع المهمة التي ينفذها الاتحاد مع الهيئة الصحية الإسلامية ويأتي ضمن إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الإتحاد والهيئة لمدة سنتين.
تحدث في الاحتفال النائب الدكتور علي المقداد ورئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم نصار والحاج عباس معاوية عن الهيئة الصحية الإسلامية واختُتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على المؤسسات المصنفة‎.

لقاء عام لأعضاء المجالس البلدية في الاتحاد

اقام اتحاد بلديات غربي بعلبك لقاء عاماً لأعضاء المجالس البلدية في البلديات المنضوية ضمن نطاق الاتحاد وذلك في قاعة المحاضرات في مبنى بلدية بدنايل حضره عدد من رؤساء وأعضاء المجالس البلدية.
يهدف اللقاء إلى تمتين العلاقات فيما بين المجالس البلدية المختلفة وكذلك فيما بينها وبين الاتحاد وإيجاد رؤية مشتركة للعمل الإنمائي ضمن نطاق الإتحاد.
تخلل اللقاء كلمة لرئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم نصار تحدث فيها عن المشاريع المنفذة سابقاً والخطط والمشاريع والرؤية المستقبلية متمنياً من الجميع التعاون لما فيه مصلحة الجميع.‎‎