انشطة مواجهة كورونا 3

منذ بداية جائحة فايروس كورونا المستجد استنفر اتحاد بلديات غربي بعلبك كل طاقاته لمواجهة هذا الوباء بالتضامن مع كافة الجهات حيث حضر رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم نصار كافة الاجتماعات والورش في المنطقة والمحافظة كما مع البلديات ونظم ورش مع الهيئة الصحية الاسلامية لتقصي الوباء والصليب الاحمر اللبناني .
ونشطت بلديات الاتحاد في اتخاذ الاجراءات التي تحول دون تفشي الوباء وعملت بلديات تمنين التحتا والفوقا وقصرنبا وبدنايل وبيت شاما وحوش النبي وحوش سنيد وشمسطار وطاريا وحدث بعلبك وكفردان وحزين وجبعا على رش المعقمات بشكل دوري في الطرقات ودور العبادة والمحلات.
كما شكلت اللجان الشعبية والكشفية المتطوعة مع البلديات لمتابعة الحالات الصحية والاجتماعية وبرزت بدنايل وشمسطار في مستوى المتابعة والجهود المبذولة لتامين الاهالي وحظر انتشار الفيروس وتامين الحصص الغذائية للاهالي الذين يلتزمون منازلهم .
بلدية تمنين التحتا بالتعاون مع كشافة الامام المهدي و كشافة الرسالة الاسلامية نشروا حواجز الوقاية على مداخل البلدة وفحص اي شخص يريد دخول البلدة وتستمر كافة البلديات بالتعقيم ومتابعة اي تطور فيما يواصل رئيس الاتحاد متابعة التطورات مع المحافظة والعمل البلدي ويتابع مع الجمعيات والهيئات ويتاكد من سلامة وجدية الاجراءات في البلديات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.